الثلاثاء 28 مايو 2024
رياضة

وجدة.. استقبال نهضة بركان بالأعلام الوطنية والزغاريد

 
 
وجدة.. استقبال نهضة بركان بالأعلام الوطنية والزغاريد يذكر أن الاستقبال الحار يأتي بعد إقدام الجزائر بمصادرة القمصان الرسمية للفريق البركاني
رغم وصول الطائرة التي أقلت فريق نهضة بركان من العاصمة الجزائر في ساعة متأخرة من الليل، (الثانية صباحا من يوم الإثنين 22 أبريل 2024) فإن المئات من المواطنين وأنصار الفريق وبعض أفراد أسرهم، أبوا إلا المرابطة بجنبات مطار وجدة أنكاد، حاملين الأعلام الوطنية وصورا لخريطة المملكة، رسالة منهم للبلد الشرقي الذي خلط عملا رياضيا بعمل سياسي مقيت..
وما إن أطل أعضاء النادي البركاني، يتقدمهم حكيم بنعبد الله، وهو يخرج من البوابة الرئيسية للمطار، حتى تعالت الهتافات بترديد النشيد الوطني، المصاحبة للزغاريد، استقبالا للأبطال، وقام أنصار الفريق البرتقالي بإطلاق الشهب النارية ورفع الأعلام الوطنية.
كما تم التقاط صور للذكرى مع أعضاء الفريق البركاني.
يذكر أن الاستقبال الحار يأتي بعد إقدام الجزائر بمصادرة القمصان الرسمية للفريق البركاني بذريعة تضمنها خريطة المغرب الشاملة لصحرائه، وقد رافقت المصادرة، استفزازات وممارسات مخزية للسلطات الجزائرية.
ولم يتمكن فريق نهضة بركان من خوض مباراته أمام اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، الأحد 21 أبريل 2024 جراء تعنت السلطات الجزائرية في الإفراج عن أقمصته الرسمية المعتمدة من "الكاف"، والتي تضم خريطة المملكة.