الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

نادي المسيرين بالمغرب يحتفي بالذكرى الخامسة لإنشائه

نادي المسيرين بالمغرب يحتفي بالذكرى الخامسة لإنشائه إدريس ضريف، الرئيس المؤسس لنادي المسيرين
خلد نادي المسيرين بالمغرب مؤخرا بالدار البيضاء، الذكرى الخامسة لإنشائه تحت شعار "بداية جديدة"، وذلك من أجل تقييم حصيلة الجهود التي بذلها النادي منذ إحداثه سنة 2018.
وبهذه المناسبة، أكد الرئيس المؤسس للنادي، إدريس ضريف، أن هذا الحفل يعد فرصة للنادي للقيام بـ "بداية جديدة"، وذلك من خلال إصلاح الميثاق وتغيير الهوية البصرية وإحداث شبكة اجتماعية حول النادي من أجل جذب المزيد من الفرص وبناء مستقبل مستدام.
وأضاف أنه "بفضل أعضاء النادي، تمكنا من الوصول إلى أزيد من 5000 عضو، و80 شريكا وتمثيليات في أكثر من 30 بلدا، مشيرا إلى أنه تم إنجاز هذا العمل الهام على مدى هذه السنوات الخمس، وكلما كانت الشبكة أكبر، زادت الفرص المتاحة ".
بالإضافة إلى ذلك، دعا رئيس النادي الأعضاء إلى الاستفادة القصوى من أنشطة النادي، واتخاذ المبادرات، وتبادل التجارب وتقاسم “قصص النجاح".
ويضم نادي المسيرين بالمغرب يشمل رؤساء المقاولات المغاربة، ورجال الأعمال، إلى جانب أعضاء على الصعيدين الوطني والدولي.
وحسب نادي المسيرين بالمغرب، سيتم تنظيم خمسة مؤتمرات وطنية بانتظام خلال السنوات القليلة المقبلة. ويتعلق الأمر بـ  ”Digital now” و”Tourism now” و”Industry   now” و”Agro now” و”Intelaka now”
جدير بالذكر أن نادي المسيرين بالمغرب أحدث سنة 2018، ويتواجد بـ 12 جهة في المغرب وبـ 32 دولة من مختلفة القارات. وهو مكون من 17 لجنة و10 دوائر أعمال.