السبت 20 إبريل 2024
مجتمع

عين السبع..هذا ما تمخض عنه اجتماع المدير الإقليمي للتعليم مع المنظمة الديمقراطية

عين السبع..هذا ما تمخض عنه اجتماع المدير الإقليمي للتعليم مع المنظمة الديمقراطية أعضاء المكتب الجهوي للمنظمة الديمقراطية للتعليم بجهة الدارالبيضاء
التقى أعضاء المكتب الجهوي للمنظمة الديمقراطية للتعليم بجهة الدارالبيضاء-سطات مع المدير الإقليمي بالمديرية الإقليمية عين السبع الحي المحمدي، الخميس 7يوليوز 2022، وذلك من أجل حلحلة بعض المشاكل التي تعاني منها الساحة التعليمية، وكذا ثلة من القضايا التي تؤرق نساء ورجال التعليم. 
وبحسب مصدر حضر الاجتماع في افاداته لموقع "أنفاس بريس" ، فإن هذا اللقاء يأتي تنفيذا لمقتضيات القانون الإطار 51/17 والرؤية الاستراتيجية للاصلاح 15/30 تناغما مع مبدأ تخليق الحياة المدرسية استجابة للمطالب التي تنادي بتجويد المدرسة العمومية. 
ولاقت المطالب التي قدمت خلال الاجتماع استجابة من طرف  المدير الإقليمي، أبانت عن روح المسؤولية التي يتميز بها المسؤول الإقليمي، غايته الانفتاح على الشركاء الاجتماعيين وانشغالاتهم، بما يخدم المدرسة المغربية، وفق توضيحات المصدر ذاته. 
 ودعا الجميع للتحلي بالموضوعية والجدية اللازمة حتى نتمكن من الارتقاء بالمنظومة التربوية من أجل رفعة التلميذات والتلاميذ وتحسين الجودة.