الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

ميديتل تشارك في الدورة الثانية لتظاهرة AssoActu

ميديتل تشارك في الدورة الثانية لتظاهرة AssoActu

في إطار تجديد دعمها ل AssoActuبوابة الأخبار الجمعوية المغربية، شاركت ميديتل بصفتها شريكا رسميا في الدورة الثانية لتظاهرة "أسو أكتو" بالدار البيضاء، وهو حدث يجمع بين الجمعيات والمقاولات لتسهيل التقارب بين الفاعلين الاجتماعيين والمقاولات المبادرة إلى الأعمال الخيرية. وحفز هذا التعاون بين ميديتل وبوابة "أسو أكتو" على تجنيد أزيد من 300 مشارك، يمثلون 100 جمعية و30 مقاولة، إلى جانب العديد من ممثلي المنابر الإعلامية الوطنية، والمواقع الاجتماعية المغربية وفعاليات المجتمع المدني.

ولمواكبة الجمعيات، التزمت ميديتل أولا بالتوجه إلى الدور التي تأوي مئات الأطفال والتي في حاجة ماسة للدعم، فقامت بتجهيز مقرات قرى الأطفال المسعفين بكل من دار بوعزة، الجديدة، أكادير، أيت أورير بأسرة جديدة.

وتم مؤخرا بقرى الأطفال المسعفين لدار بوعزة جمع أزيد من 350 متطوعا حول أنشطة ترفيهية ومسلية للأطفال. بعد ذلك، ستفتح ميديتل باب التسجيل لأيام أخرى  بقرى الأطفال المسعفين بكل من الجديدة، آيت أورير وأكادير.

وسبق ل"ميديتل" أن أطلقت برنامج "قلبي معاك"، برنامج الانخراط التضامني لفائدة الأطفال والمفتوح أمام كافة المغاربة، إذ أصبح أصبح بإمكانهم المشاركة عبر الولوج إلى الواجهة الرقمية www.qulbimaak.ma للتسجيل بواحدة من المبادرات المنظمة على مدار السنة من طرف ميديتل.