إحباط محاولة إغتيال سلمان خان نفدها قاتل سيدهو موس

إحباط محاولة إغتيال سلمان خان نفدها قاتل سيدهو موس النجم الهندي سلمان خان
نجا الممثل الهندي سلمان خان من محاولة اغتيال على يد لورنس بيشوني، المشتبه فيه بقتل المغني الهندي سيدهو موس، حسب ما كشفت عنه وسائل إعلام هندية.

وتوصلت تحقيقات الشرطة مع لورنس بيشوني المتهم بقتل موس، إلى أنه كان ينوي قتل النجم الهندي، إذ عمد إلى إرسال قناص كان قد زوده بسلاح صغير مخبأ بغلاف للعبة الهوكي، لاغتيال سلمان خان، بعد أن تتبع الممثل ورصد تحركاته، واتضح له أنه يركب الدراجة الهوائية صباحا في كل يوم من دون مرافقة أمنية، وقرر استغلال هذا الوقت لتنفيذ المهمة.

لكن نجاة النجم الهندي سلمان خان جاءت بعد أن صادف يوم تنفيذ قتله اصطحابه لعدد من أفراد الحراسة في شرطة مومباي بسبب المهمة العامة التي كان عليه أن يقوم بها. وخوفا من أن تلاحقه الشرطة، تراجع القناص عن خطته وهرب بعيدا عن المكان.

وأعلنت الأجهزة الأمنية أنها لم تتمكن من تحديد اليوم الذي كان سيقتل به سلمان خان ولكنها أكدت أن عملية اغتياله كانت مخططة قبل اغتيال سيدهو موس.

وكان مغني الراب الهندي سيدهو موس، البالغ من العمر 28 ربيعا، تعرض لهجوم مدبر من قبل 8 إلى 10 مهاجمين وتلقى أكثر من 30 طلقة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في قرية جواهاركي في منطقة مانسا في البنجاب.