أمن تارودانت يُفكك شِفْرات فيديو.. هذه تفاصيله

أمن تارودانت يُفكك شِفْرات فيديو.. هذه تفاصيله تم إخضاع الموقوفين للبحث القضائي
أوقفت  عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أولاد تايمة (تارودانت)  أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و31 سنة، من بينهم سيدة وشخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في التحريض على استهلاك المخدرات ونشر محتويات رقمية مخلة بالنظام العام وإعطاء القدوة السيئة.
 
وأفاد مصدر موقع "أنفاس بريس" أن مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، أمس الأحد ، مع شريط فيديو منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه شخص وسيدة وهما يجسدان دور خَطِيبَيْن في مشهد يحرض على حيازة واستهلاك المخدرات.
وبحسب المصدر ذاته، فقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المتورطين في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية وتصويرها ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك قبل أن يتم توقيفهم يوم أمس الأحد.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ باثنين من المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية وإخضاع بقية الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.