البغدادي وبركاني يُعبدان الطريق للتمويلات التشاركية بين بنك الصفاء والغرفة التجارية للبيضاء

البغدادي وبركاني يُعبدان الطريق للتمويلات التشاركية بين بنك الصفاء والغرفة التجارية للبيضاء حسان بركاني، رئيس الغرفة إلى جانب يوسف البغدادي، رئيس مجلس إدارة بنك الصفاء
تم توقيع اتفاقية شراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء سطات وبنك الصفاء. وذلك يوم الخميس 14 أبريل 2022، بالمقر المركزي للغرفة بالدار البيضاء.
وقد وقع هذه الاتفاقية من جانب الغرفة حسان بركاني، رئيس الغرفة، ومن جانب بنك الصفاء، يوسف البغدادي وخليل لبنيوري، رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس الإدارة، على التوالي.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحديد شروط وصيغ التعاون والتشاور وتطوير المبادرات المشتركة بين الغرفة والبنك ووضع حلول المواكبة المالية وغير المالية لفائدة التجار والمقاولات الصغيرة جدا.
وسيتم، بموجب هذه الاتفاقية، وضع رهن إشارة كل التجار والمقاولات الصغيرة جدا، وحاملي المشاريع، والمقاولين الذاتيين، آلية مواكبة مجانية، سواء تعلق الأمر بالزبائن أو بغير الزبائن، وذلك من خلال مختلف مكونات شبكة الوكالات والمكلفين بالأعمال، وذلك عبر التكوين وتقديم المشورة إلى المقاولات الصغيرة جدا والتجار، وخلق فرص الأعمال بالنسبة لهم.
كما سيتم تنظيم لقاءات عن بعد مع مختلف المقاولات الصغيرة جدا والتجار من أجل تقديم المنتوجات والعروض البنكية لبنك الصفاء.
جدير بالذكر أن بنك الصفاء هو بنك متخصص في التمويل التشاركي، أنشئ بناء على الترخيص الذي حصلت عليه مجموعة التجاري وفا بنك.