الدار البيضاء.. فتح مراكز جديدة للتلقيح بصفة استثنائية يومي 25 و26 شتنبر في وجه التلاميذ

الدار البيضاء.. فتح مراكز جديدة للتلقيح بصفة استثنائية يومي 25 و26 شتنبر في وجه التلاميذ عملية تلقيح التلاميذ متواصلة عبر ربوع المملكة

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء-سطات عن فتح عدد من مراكز التلقيح بالجهة، بصفة استثنائية يومي 25 و26 شتنبر 2021 في وجه التلاميذ المتراوحة أعمارهم ما بين 12 و17 سنة.

وذكرت الأكاديمية في بلاغ صحفي موجه إلى أمهات وآباء و أولياء المتعلمات و المتعلمين المتراوحة أعمارهم بين 12 و17 سنة ، أنه في إطار تسريع وتيرة عملية التلقيح في أفق تحقيق المناعة الجماعية و كذا دخول مدرسي آمن لجميع المتعلمات و المتعلمين بالمؤسسات العمومية و الخصوصية ومؤسسات التعليم العتيق والمؤسسات التابعة للبعثات الأجنبية، و متدربي التكوين المهني، “سيتم بصفة استثنائية استقبال المتعلمات و المتعلمين يومي السبت 25 شتنبر و الأحد 26 شتنبر 2021 بمراكز التلقيح المخصصة لهذا الغرض بالمديريات الإقليمية لكل من الحي الحسني وعين السبع، الحي المحمدي والنواصر وعين الشق وابن مسيك وسيدي البرنوصي ومديونة والدار البيضاء انفا والمحمدية وسيدي بنور”.

واعتبارا لأهمية هذه العملية التي تبقى مجانية و تطوعية و اختيارية و مشروطة بموافقة أمهات وآباء و أولياء المتعلمات والمتعلمين، دعت الأكاديمية الأسر إلى مرافقة بناتهم وأبنائهم لأحد مراكز التلقيح حسب اختيارهم لأخد اللقاح.