هيرفي رونار: هذه رسالتي الواضحة إلى تاعرابت لعدم استدعائي له لمرافقة المنتخب للكوت ديفوار

هيرفي رونار: هذه رسالتي الواضحة  إلى تاعرابت  لعدم استدعائي  له  لمرافقة المنتخب  للكوت ديفوار

رغم عدم المناداة عليه للمواجهة الحاسمة بين المنتخب المغربي ونظيره الإيفواري، قال الفرنسي هيرفي رونار، إن عادل تاعرابت، نجم نادي جنوى، لازالت أمامه فرصة العودة إلى "أسود الأطلس" مستقبلاً، مؤكداً أن اللاعب يزخر بمؤهلات وإمكانيات على قدر كبير من الأهمية.

وقال الناخب الوطني، في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو": "أهم شيء هو المجموعة، كل اللاعبين الذين تم استدعاؤهم يستحقون ذلك وجديرون بالسفر إلى الكوت ديفوار، بالنسبة لتاعرابت عليه أن يتحلّى بالهدوء، إنه لاعب موهوب وعظيم".

"إن أبواب المنتخب الوطني المغربي مفتوحة أمامه، هو ليس بعيداً عن المجموعة"، يتحدّث ربان الكتيبة المغربية، والذي أشار إلى تواصله الدائم مع اللاعب البالغ من العمر 28 سنة، في ظل المستويات الجيدة التي يبصم عليها مع الفريق الإيطالي، والتي عاد بفضلها إلى الواجهة.

وكان عدم استدعاء تاعرابت للقائمة الحالية للأسود، حسب موقع "البطولة" الذي أورد الخبر، قد أثار انتقادات فئة من المتتبعين والأنصار، الذين اعتبروا أن اللاعب يستحق الحضور في موقعة "أبيدجان"، بينما رأى آخرون قرار عدم إدراجه ضمن اللائحة صائب، حتى لا يؤثر سِلباً على أجواء المجموعة.