منتخب الكرة يحبس أنفاس المغاربة قبل لقاء الكوت ديفوار السبت المقبل

منتخب الكرة يحبس أنفاس المغاربة قبل لقاء الكوت ديفوار السبت المقبل

تتطلع الكرة المغربية السبت المقبل، لخبر سعيد آخر يتمثل في تأهل المنتخب الأول، لمونديال روسيا 2018، بعد غياب امتد لنحو 20 سنة، حيث يحل الأسود ضيوفا على كوت ديفوار على ملعب فليكس هوفيت بوانيي في ختام تصفيات المونديال.

وقام اتحاد الكرة المغربي بتخصيص مكافآت مالية كبيرة لتحفيز اللاعبين، وتأمين طائرة خاصة لنقل الأسود صوب أبيدجان الخميس المقبل، والتكفل بإقامة تضمن كافة مستلزمات الراحة للاعبين، كما وضع تسهيلات كبيرة أمام أنصار الأسود الراغبين في السفر لكوت ديفوار، حيث يراهن على حضور أكثر من 3 آلاف مشجع في هذه المواجهة المهمة.

وقال فؤاد شفيق لاعب لا فال الفرنسي والمنتخب المغربي في تصريح له: "إنها أهم مواجهة خلال آخر السنوات، لأن التأهل للمونديال يرتبط بها، وهي المباراة التي تلخص حصيلة التصفيات بأكملها، المنافس قوي وعاش تجارب مونديالية عديدة، إلا أننا نملك حافزا أكبر منه، وهذا هو المهم".

وكانت الكرة المغربية قد عاشت فرحة تتويج الوداد السبت المنصرم، بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد انتصاره في المباراة النهائية على الأهلي المصري، وهو اللقب الذي غاب عن خزانة الكرة المغربية منذ 18 سنة بعد تتويج الرجاء سنة 1999 أمام الترجي التونسي.