قرارات تأديبية في حق لاعبين ومدربين وأندية كرة القدم

قرارات تأديبية في حق لاعبين ومدربين وأندية كرة القدم

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، يوم الخميس 03 ماي 2021، مجموعة من العقوبات في حق بعض أندية البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

وفيما يلي قرارات اللجنة التأديبية:

 

البطولة الاحترافية "إنوي" 1:

- الجولة 20:

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

- الجولة 21:

توقيف عزيز يانيس، لاعب مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف محمد الجعواني، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

البطولة الاحترافية "إنوي" 2:

- الجولة 24:

توقيف بوبولا سوديك ساليو، لاعب فريق وداد فاس لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.