فالنسيا يحرج الريال في عقر الدار (مع فيديو)

فالنسيا يحرج الريال في عقر الدار (مع فيديو)

تعثر ريال مدريد في أول اختبار قوي في الليغا هذا الموسم، حين اكتفى بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي جمعته مساء أمس الأحد 27 غشت 2017، بضيفه فالنسيا على ملعب البيرنابيو، لحساب الجولة الثاني.

طالب ريال مدريد بركلة جزاء بداعي لمسة يد في الدقيقة 3، ثو ضغط على الضيوف بحثا عن هدف مبكر، وقد نجح أسينسيو في تسجيل هدف التقدم 1- 0 من تسديدة رائعة في الدقيقة 10.

لكن الرد جاء قوياً من الخفافيش، إذ تمكن لاعب الوسط، كارلوس سولير، من تعديل النتيجة في الدقيقة 18، ثم حاول بنزيمة تسجيل هدف إعادة التقديم للريال لكن كرته ذهبت للشباك الخارجية.

وعاد الفرنسي لتهديد مرمى فالنسيا من مرتدة سريعة أنهاها بتسديدة خطيرة أبعدها الحارس نيتو ببراعة في الدقيقة 37، ثم أضاع هو وإيسكو 3 فرص واضحة قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

وجاءت صافرة الحكم لتُعيد الفريقان إلى غرف الملابس والنتيجة ومتعادلة 1-1، لتنطلق معركة أخرى بينهما في الشوط الثاني، حيث كانت الخطورة الأبرز هذه المرة للفريق الضيف.

واختار ريال مدريد تهديد المنافس عن طريق لاعبي الوسط، حيث سدد مودريتش وكاسميرو كرتين تصدى لهما الحارس نيتو، كما تألق نافاس في صد كرة باريخو بعد ارتطامها بالقائم

ونجح الخفافيش في ترجمة أفضليتهم بقلب النتيجة في الدقيقة 77، حيث قام الجناح رودريغو بكل شيء داخل منطقة الجزاء، ليمهدد الكرة لكوندوجبيا ليُودع تسديدة قوية في الشباك.

وأبى "الساحر" أسينسيو إلا أن يفرض نفسه كنجم للمباراة حين أعاد ريال مدريد للواجهة بهدف التعادل من ركلة حرة صوّبها بطريقة رائعة، وارتطمت بالقائم قبل دخولها في الدقيقة 83.

رابط الفيديو هنا