ليدك تنجز المرحلة الثانية من العملية الاستثنائية للربط بشبكة الماء الشروب

ليدك تنجز المرحلة الثانية من العملية الاستثنائية للربط بشبكة الماء الشروب ليدك تعتذر للزبناء المعنيين بالإزعاج الناتج عن هذه العملية الاستثنائية الضرورية

وفقا لما أعلنت عنه ليدك الأسبوع الأخير، ستنجز ليدك المرحلة الثانية و الأخيرة لورش ربط قنوات مهيكِلة جديدة بشبكة تزويد الماء الشروب، و ذلك يوم الخميس 4 مارس2021 ابتداء من الساعة السادسة مساء، و التي هي عملية تندرج في إطار إنجاز الخطين الثالث و الرابع من طراموي الدار البيضاء.

 تشمل هذه الأشغال عزل القناة المتواجدة على مستوى شارع عقبة ابن نافع و ربطها بقناة جديدة مهيكِلة (قطرها 80 سنتيمتر) على طول 860 مترا. و قد يترتب عن هذه العملية الاستثنائية للربط اضطراب في تزويد الماء الشروب قد يصل إلى حد انقطاع، و ذلك لمدة يتوقع أن تصل إلى 18 ساعة ابتداء من يوم الخميس 4 مارس على الساعة السادسة مساء و إلى غاية اليوم الموالي الجمعة 5 مارس على الساعة الثانية عشر ظهرا.

ويبلغ عدد الزبناء المعنيين بهذه العملية 000 28 من الزبناء الخواص و11 من الزبناء الصناعيين. والمناطق المعنية بهذه الأشغال هي جماعة تيط مليل و بعض الأحياء التابعة لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، و هي كالتالي :

و للحد من تأثير هذه العملية للربط و تقليص مدة انقطاع الخدمة، شرعت ليدك في إنجاز جميع الأشغال الإعدادية (عمليات الاستغلال، ملء خزانات الماء، تتبع التعليمات الخاصة بضغط الماء...)، و كذا أشغال الحفر التحضيرية.

بهذه المناسبة، يدعو المفوض له البيضاوي الزبناء المعنيين لاتخاذ الاحتياطات اللازمة، مع العلم أن الاضطراب في التزويد بالماء قد لا يستغرق إلى بضع ساعات.

ليدك تعتذر للزبناء المعنيين بالإزعاج الناتج عن هذه العملية الاستثنائية الضرورية لإنجاز الخطين الثالث
والرابع من الطراموي. و
تؤكد فرق ليدك للزبناء و المواطنين بالدار البيضاء الكبرى التزامها بإعادة الخدمة في أفضل الآجال، ومواصلتها التعبئة لكي تقدم كل يوم خدمات توزيع الماء و الكهرباء، التطهير السائل و الإنارة العمومية، و ذلك في أحسن الظروف.