مجلس البيضاء سيحسم في مصير الدفعة السادسة من كريدي البنك الدولي يوم التلاثاء 

مجلس البيضاء سيحسم في مصير الدفعة السادسة من كريدي البنك الدولي يوم التلاثاء  لن يجد العمدة صعوبة في التصويت على نقاط جدول الأعمال بسبب اكتساح حزبه لغالبية مقاعد المجلس
سيحسم اعضاء مجلس مدينة الدارالبيضاء يوم الثلاثاء 6 اكتوبر 2020 في مصير الدفعة السادسة من مبلغ " الكريدي" الذي حصل عليه المجلس قبل سنوات من قبل البنك الدولي من اجل سداد حصص المجلس في المشاريع التنموية التي تعرفها المدينة.
 
فقد علمت " أنفاس بريس" أنه خلال اشغال الدورة العادية لمجلس مدينة الدارالبيضاء يوم الثلاثاء 6 اكتوب  سوف تتم لدراسة والتصويت على برمجة الدفعة السادسة من مبلغ القرض الممنوح لجماعة الدار البيضاء من طرف البنك الدولي.
وأثار حصول الدارالبيضاء على قرض من البنك الدولي في سابقة من نوعها لدى الجماعات المحلية موجة من ردود الفعل المتباينة بين من أيد هذه الخطوة ودافع عنها بشراسة وبين من اعتبرها خطوة لاغراق المدينة في الديون لسنوات طويلة، مما سيعمق من المشاكل التي تعرفها المدينة لعقود أخرى. 

 
وإلى جانب هذه التقطة سيتدارس المجلس وبصوت ، حسب ما هو مدرج في جدول الاعمال ،على تحويلات لبعض فقرات حساب النفقات من المخصص المالي المرصود للمقاطعات  برسم السنة المالية 2020. و تعديل وتتميم القرار الجبائي رقم01 /2018 المحدد  لنسب الرسوم والإتاوات والحقوق و الوجيبات المستحقة لفائدة ميزانية جماعة الدار البيضاء 2020 .