أوبو تطلق أحداث هواتف "رينو4" بالمغرب

أوبو تطلق أحداث هواتف "رينو4" بالمغرب أحدث هواتف أوبو
أعلنت أوبو  OPPO العلامة التجارية الفاعلة عالميا في صناعة الأجهزة الذكية، عن إطلاق أحدث هواتف رينو4 Reno4 في المغرب.
 فبعد النجاح الذي حققته"أوبو"، بإطلاقها لسلسلة Reno4 في الصين قبل بضعة أشهر، قررت طرح السلسلة من جديد في أسواق أخرى مع اعتماد تعديلات تلائم احتياجات المستهلكين المحليين فضلا عن مزايا جديدة كفيلة بتوفير تجربة طلائعية للمستعملين في مختلف بقاع العالم".
وأوضح بلاغ الشركة،  توصلت به "أنفاس بريس"،   أن السلسلة الجديدة  Reno4، ستدعم الجيل الرابع  لتواكب سياق السوق المحلي كما ستأتي بتقنية مبتكرة توثق بقة الاستثمارات المستمرة لـ "أوبو"  ضمن تجربة تعنى بالمستعملين أولا.
وتستكمل سلسة Reno4 مساعي "أوبو" من أجل تسخير الابتكار الذي يلبي تطلعات الزبناء عبر الحلول محل المستهلكين. وتدفع "أوبو"  من خلال سلسلة Reno4 بحدود وإرث سلسلة "رينو 4" إلى أبعد مدى عبر المزاوجة بين أفضل ما في عالمي المنفعة والترفيه التي توفرها التقنية المبتكرة لـ أوبو  بأسلوب وشخصية فريدة لتصميم طلائعي .
وأورد البلاغ، أنه Reno4 يعد الخيار الأفضل للمستعملين الذين ترعرعوا مع جهاز نقال والذين يعتمدون عليه لمواكبة أحدث التوجهات. وباستجابتها لمختلف أذواق ورغبات جيل الشباب، تتميز سلسلة Reno4، التي تضم Reno4 Pro وReno4، بمواصفات خاصة، مع تقنية الشحن السريع  SuperVOOC 2.0، بقوة 65 "وات" والتي تعتبر الأسرع من بين ما هو متوفر في العالم.