قادها عامل سطات: حملة للتبرع بالدم بمقر الإدارة الترابية

قادها عامل سطات: حملة للتبرع بالدم بمقر الإدارة الترابية ابراهيم ابوزيد عامل عمالة سطات اما محمد عادل بلعربي الكاتب العام للعمالة
إسهاما منها في المجهود الوطني لتوفير كميات مهمة من الدم من أجل انقاذ المرضى الذين هم في حاجة لهذه المادة الحيوية و نظرا للظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا والناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) شارك، صباح اليوم الخميس 3 شتنبر 2020، بمقر عمالة  إقليم سطات إبراهيم أبوزيد، عامل إقليم سطات رفقة محمد عادل بلعربي، الكاتب العام للعمالة ورؤساء الأقسام والمصالح وموظفات وموظفو الإدارة الترابية للإقليم في حملة للتبرع بالدم.
وقد نظمت هذه المبادرة الإقليمية بتعاون مع المندوبية الاقليمية للصحة بسطات، تحت أشرف طاقم طبي وتمريضي، وذلك في احترام تام للشروط التنظيمية والصحية للحيلولة دون انتشار فيروس "كورونا المستجد".
ويأتي  تنظيم هذه الحملة على مستوى الإدارة الترابية في سياق المبادرات التضامنية للسلطة الاقليمية خلال هذه الظروف التي تعيشها بلادنا جراء تفشي وباء "كوفيد 19".
كما أن هذه الحملة تشكل مناسبة تعبر من خلالها اسرة موظفات وموظفي الإدارة الترابية على مواطنتها وتضامنها وانخراطها في المجهود الوطني للرفع من منسوب الإحتياطي من هذه المادة، حيث يمكن لقطرة دم أن تمنح الحياة للآخرين.