كورونا يضرب لاعبين من المغرب التطواني

كورونا يضرب لاعبين من المغرب التطواني فريق أتلتيك تطوان
أعلنت إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان، مساء الأربعاء 5 غشت 2020، عن إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.
وأضافت إدارة النادي، في بلاغ صحافي نشر على موقعه الرسمي، أن نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" التي خضعت لها جميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، وفقا للدليل الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية، كشفت عن وجود حالتين إيجابيتين في صفوف اللاعبين.
وأضافت أنه قد تمت مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإخطارها بالموضوع، خاصة وأن الفريق سيواجه اليوم الأربعاء نظيره الرجاء الرياضي بملعب سانية الرمل برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الاحترافية.
ويحتل فريق المغرب التطواني المرتبة السابعة ب 28 نقطة من 19 مباراة، بينما ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى وصافة الترتيب ب 35 نقطة من 18 مباراة، بعد الوداد البيضاوي المتصدر ب 37 نقطة من 19 مباراة.
وكان نادي المغرب أتلتيك تطوان قد اخضع، صباح الاثنين الماضي، أعضاء مكتبه المديري وجميع لاعبيه وأطره التقنية والطبية والإدارية والإعلامية، لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا للبروتوكول المسطر من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وسبق لجميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، أن خضعت لتحاليل مماثلة يوم 25 يوليوز الماضي، أي قبل الشروع في التداريب بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر، وجاءت جميع نتائج التحاليل سلبية.