ما هي دوافع تقديم الكاتب العام للعصبة الاحترافية لكرة القدم لاستقالته؟

ما هي دوافع تقديم الكاتب العام للعصبة الاحترافية لكرة القدم لاستقالته؟ الصديق العلوي، الكاتب العام للعصبة الاحترافية لكرة القدم

بادر الصديق العلوي، الكاتب العام للعصبة الاحترافية لكرة القدم، في وقت غير مناسب، إلى التأشير على استقالته وتقديمها للمكتب المسير للعصبة الاحترافية التي يرأسها سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي.

 

وخلفت هذه الاستقالة مجموعة من علامات الاستفهام والتساؤلات لدى كل مكونات جامعة كرة القدم والرأي العام الرياضي بالبطولة الاحترافية لكرة القدم.

 

وتأتي هذه الاستقالة في سياق بروز مشكل مثير بنفس العصبة، يرتبط بتسريب وثيقة مرتبطة بمعطيات سرية باللقاء الذي لم يتم إجراؤه سابقا بين الدفاع الجديدي والرجاء. وظلت كل أطراف الفريقين تطالب بالحسم في هذا اللقاء الذي لم يحضر خلاله فريق الرجاء الذي كان في تاريخ هذه المباراة متواجدا بالجزائر بسبب التزامات إجراء منافسات كأس محمد السادس للبطولة العربية ومنافسات عصبة أبطال إفريقيا.

 

وفي سياق انتظار حسم الجامعة في أمر هذه المباراة تم تسريب وثيقة من دواليب مكاتب جامعة كرة القدم تتضمن هذه الوثيقة معطيات صادرة عن لجنة مختصة في الحسم في هذا اللقاء.

 

فهل يا ترى تعتبر استقالة الكاتب العام للعصبة الاحترافية، مؤشرا صريحا على عدم ارتياحه من الاتهامات الموجهة لمجموعة من أسماء العصبة الاحترافية ومن بينهم اسمه (الصديق العلوي)؟