جمعية للأطفال بالمغرب تستفيد من دعم مؤسسة طيران الإمارات 

جمعية للأطفال بالمغرب تستفيد من دعم مؤسسة طيران الإمارات  أميال سكاي واردز دعمت 32 مشروعاً
قدمت مؤسسة طيران الإمارات الخيرية الدعم المالي لجمعية شمس المعارف بالمغرب ، وهو مركز يهدف إلى توفير التعليم للأطفال من الأسر الفقيرة كما يساهم في مكافحة الفقر.
 وخلال الفترة من 1 أبريل 2019 إلى 31 مارس 2020، تلقت جمعية شمس المعارف تبرعاً من المؤسسة لتغطية تكاليف التشغيل السنوية للمركز من أجل دعم تعليم حوالي 60 طفلاً، بالإضافة إلى تكاليف الوجبات الغذائية في شهر رمضان المبارك للأطفال والعائلات الفقيرة.
وقد تبرعت  مؤسسة طيران الإمارات الخيرية  خلال الفترة من 1 أبريل 2019 إلى 31 مارس 2020 بما يزيد على 6.5 مليون درهم لدعم 22 مشروعاً في 12 دولة، بما فيها المغرب.
وتعتمد مؤسسة طيران الامارات الخيرية على أميال سكاي واردز التي يتبرع بها عملاء طيران الإمارات وتبرعات ركاب الطائرات النقدية والتبرعات النقدية عبر الموقع الشبكي.
وقد استخدمت المؤسسة  أميال سكاي واردز، تبرع بها عملائها، لإحداث تأثير إيجابي على حياة ما يزيد على 90 ألف شخص معظمهم من الأطفال الذين يعيشون في بعض المجتمعات الأكثر فقراً حول العالم. 
وتدعم المؤسسة، التي أطلقتها طيران الإمارات (عام 2003) 32 مشروعاً ومنظمة غير حكومية في 18 دولة حول العالم بفضل تبرعات العملاء ورعايات الناقلة ومساهماتها النقدية. 
ويتراوح الدعم بين تغطية نفقات المشاريع السنوية كاملة وإقامة بنى تحتية وإدارة برامج تغذية وبرامج طبية ودفع رواتب وتغطية نفقات أخرى.
واستخدمت المؤسسة العام الماضي 132 مليون ميل سكاي واردز لدعم سفر أطقم طبية من 35 منظمة غير حكومية في 50 مهمة طبية، وأربع منظمات غير حكومية في خمس مهام هندسية ومنظمة غير حكومية في مهمتين تعليميتين. والدول الخمس الأولى في الاستفادة من هذه المهمات هي: بنغلاديش (66 ألف شخص)، جنوب أفريقيا (7900 شخص)، أوغندا (5500 شخص)، تنزانيا (و2900 شخص) وغانا (2000 شخص).