"نيما كابيتال"..شركة جديدة بين الشركة العامة بالمغرب و"ياميد كابيتال"

"نيما كابيتال"..شركة جديدة بين الشركة العامة بالمغرب و"ياميد كابيتال" ستمكن هذه الخطوة الطرفان معا من تحسين موقعهما كشريك مفضل لدى المستثمرين
بترخيص من الهيئة المغربية لسوق الرساميل، "نيما كابيتال" شركة جديدة ترى النور في تدبير هيئات التوظيف الجماعي  العقاري،وهي ثمرة شراكة بين الشركة العامة بالمغرب  ومجموعة "ياميد كابيتال".
جاء ذلك في بلاغ مشترك للمؤسستين، يوم 15 يناير 2020. وأوضح الجانبان، أنهما يسعيان من خلال هذه الخطوة المساهمة، انطلاقا من مجال خبرة كل طرف، في تقديم عرض مبتكر في ما يخص مؤسسات تدبير هيئات التوظيف الجماعي في العقار، كسوق جديد نشأ حديثا بالمغرب وأخذ موقعه ضمن المنظومة المالية الوطنية.
وأضافا أن الشركة الجديدة ستستفيد من الخبرات التي راكمتها الشركة العامة بالمغرب في مجالي التوزيع والتدبير الجماعي للادخار، فيما ستتيح لها "ياميد كابيتال" الاستفادة من قدراتها في مجالات التنظيم والعمل المؤسساتي والتدبير وتثمين العقارات، عبر التحكم في مجموع سلسلة خلق القيمة العقارية.
ويتطلع الشريكان معا، من خلال إطلاق هذا المشروع المشترك، إلى طرح منتوج جديد لخدمة المستثمرين والمقاولات والفاعلين في مجال الادخار، والذين سيستفيدون من إطار منظم ومقنن للاستثمار، وسيولة في الاستثمارات العقارية، وولوج تفضيلي لسوق الاستثمار العقاري سواء بالنسبة للمستثمرين المؤسساتيين أو العموم.
وستمكن هذه الخطوة الطرفان معا من تحسين موقعهما كشريك مفضل لدى المستثمرين، وتأكيد رغبتهما في مساعدة هؤلاء المستثمرين على الاستفادة من مواكبة مبتكرة ومناسبة لاحتياجاتهم وتعتمد استراتيجيات متنوعة.