داليا البحري تكشف حقيقة تطورات الوضع الصحي للنجم عادل إمام

داليا البحري تكشف حقيقة تطورات الوضع الصحي للنجم عادل إمام داليا البحيري رفقة عادل إمام

كشفت الفنانة المصرية، داليا البحيري، عن حقيقة الأخبار المتداولة عن الحالة الصحية للفنان المصري، عادل إمام، خاصة بعد تزايد الشائعات في الفترة الأخيرة فيما يتعلق بصحته.

 

وقالت في لقاء لها مع برنامج تلفزيوني على قناة "إم بي سي": "لقدت سئمت من طرح ذلك السؤال علي كثيرا.. والله "الزعيم" زي الفل".

 

وتابعت "البحيري": "ونحن نؤكد هذا بنشر صور كثيرة من كواليس المسلسل.. العمل في مسلسل "فلانتينو" على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وأضافت: "الزعيم بيبقى وسطنا في التصوير ومزاجه حلو، وخلاص بقيت أيام وننتهي من التصوير".

 

وعن أجواء العمل مع عادل إمام، قالت داليا البحيري: "العمل مع الزعيم دائما مختلف، والالتزام في كل شيء، والكاميرا تبدأ التصوير في ميعادها"، متابعة: "هناك رهبة في موقع التصوير".

 

وفي سياق متصل، شارك الممثل المصري الكوميدي، علي ربيع، صورة حديثة له عادل إمام، عبر حسابه على موقع انستغرام والتي تضم كذلك أصدقائه من فرقة "مسرح مصر"، وذلك بمناسبة مشاركتهم جميعا في الظهور بأحداث مسلسل "إمام" الجديد "فلانتينو"، والمنتظر عرضه في شهر رمضان 2020.

 

وكان عادل إمام، طالته شائعات الوفاة خلال الأشهر الماضية، وهو ما حرص نجله وعدد من الفنانين على نفيه.

 

ويشهد مسلسل "فلانتينو" على التعاون الأول بين عادل إمام والمؤلف أيمن بهجت قمر، والثاني مع الفنانة داليا البحيري بعد الفيلم السينمائي "السفارة في العمارة"، من إخراج عمرو عرفة.

 

ومسلسل "فلانتينو" من بطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وهو تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.