التفاتة إنسانية.. الوزير عبيابة يزور الفنان اعبابو بمنزله بأكادير

التفاتة إنسانية.. الوزير عبيابة يزور الفنان اعبابو بمنزله بأكادير الوزير حسن عبيابة أثناء زيارته للفنان عبد القادر اعبابو

قام حسن عبيابة، وزير الثقافة والشبيبة والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، بزيارة خاصة للمسرحي عبد القادر اعبابو بمنزله للاطمئنان على حالته الصحية، وهو الذي يعيش أزمة مرضية، وذلك في إطار إيلاء العناية للأسرة الفنية والاطلاع على الأوضاع الاجتماعية والصحية للفنانين.

 

وكان برفقة الوزير كل من محمد خيا لغضف المدير الجهوي للثقافة بأكادير، ورجاء حليلة المديرة الجهوية لقطاع الاتصال، ولحبيب نونو عن التنسيقية الجهوية للمسرحيين.

 

 

وقد اطمأن الوزير على الحالة الصحية للمسرحي عبد القادر اعبابو، مؤكدا في كلمته على أن مصالح الوزارة هي رهن إشارة كل الفنانين والمبدعين لمرافقتهم ومواكبتهم في مختلف المجالات؛ مشيرا إلى أنه، ومنذ توصله بخبر الأزمة المرضية للمسرحي اعبابو، أعطى تعليماته لمصالح وزارته على الصعيدين المركزي والجهوي لمتابعة حالة المسرحي اعبابو والقيام بالواجب تجاه أحد رموز الفن المسرحي المغربي.

 

زيارة الوزير عبيابة الخاصة للفنان اعبابو خلفت صدى طيب لدى المسرحي اعبابو، والتي اعتبرها تكريما لشخصه المتواضع.. كما أشادت أسرته بهذه الزيارة التي لها بعد معنوي جد مهم في نفس المسرحي اعبابو.