مهرجان الفيلم بمراكش.. ساحة جامع الفنا تكرم أيقونة بوليود بريانكا تشوبرا

مهرجان الفيلم بمراكش.. ساحة جامع الفنا تكرم أيقونة بوليود بريانكا تشوبرا بريانكا تشوبرا جوناس

تم مساء يوم الخميس 5 دجنبر 2019، بساحة جامع الفنا، في إطار الدورة الثامنة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، تكريم أيقونة السينما الهندية (بوليوود)، بريانكا تشوبرا جوناس، التي تبصم على مسار متوهج وتتألق في مختلف المجالات الفنية؛ وذلك بحضور كثيف لجمهور المدينة الحمراء، المولوع بالسينما الهندية.

 

وخصص استقبال حار لبريانكا تشوبرا جوناس تحت صيحات البهجة وتصفيقات الحضور المتحمس الذي غنى ورقص على إيقاعات الموسيقى الهندية. وبهذه المناسبة، أعربت الفنانة الموهوبة عن بالغ تشكراتها وعميق امتنانها للملك محمد السادس والأمير مولاي رشيد، وكذا لمؤسسة المهرجان على هذا التكريم الجميل.

 

وقالت تشوبرا إن "هذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها مراكش، ففي كل مرة أعود إليها، تنتابني مشاعر جياشة"، شاكرة جمهورها المغربي على حفاوة الاستقبال.

 

وخلال هذا الحفل الساحر في قلب ساحة جامع الفنا، تسلمت أيقونة بوليوود النجمة الذهبية للمهرجان من يد الممثل المغربي عمر لطفي، الذي لم يفته التعبير عن الحب العميق الذي يكنه المغاربة للسينما الهندية ونجومها.

 

وتميز هذا الحفل أيضا بعرض مقتطفات من أشهر أفلام بريانكا تشوبرا جوناس، بالإضافة إلى الفيلم الهندي "باجيراو ماستاني" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي.