كنفدرالية المقاولات الصغيرة والمتوسطة: انتخاب الفركي لولاية جديدة

كنفدرالية المقاولات الصغيرة والمتوسطة: انتخاب الفركي لولاية جديدة عبدالله الفركي
تم انتخاب عبدالله الفركي لولاية جديدة على رأس الكنفدرالية المغربية للمقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة، وذلك إثرالمجلس الوطني الرابع للكنفدرالية بحضور المندوبين الجهويين وجميع المكاتب المحلية للمدن و أقاليم المملكة.
و قد شارك كاتب الدولة في التعليم العالي والبحت العلمي خالد الصمدي نيابة عن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بافتتاح أشغال المجلس الوطني الرابع للكنفدرالية، و بحضور رئيس جامعة عبد المالك السعدي وعميد الكلية.  
وقد اختتمت الجلسة الافتتاحية بتوقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين الكلية متعددة التخصصات بالعرائش بإشراف رئيس الجامعة والكنفدرالية المغربية للمقاولات الصغيرة جدا و الصغيرة والمتوسطة في افق توقيع اتفاقيات تعاون بين رؤساء الجامعات و كافة الفروع الجهوية للكنفدرالية على الصعيد الوطني تخص التكوين المستمر وتبادل المعلومات عن التكوينات الجامعية ومتطلبات سوق الشغل والتداريب الميدانية للطلبة خريجي المسالك المهنية والإشهاد والتصديق على الكفاآت والبحث العلمي المرتبط بتشخيص صعوبات المقاولة في علاقتها بمحيطها وكذا تقديم استشارة في المجال القانوني والتمويل.
في الفترة المسائية استأنفت أشغال المجلس الوطني الرابع للكنفدرالية في ورشتين:
الورشة الأولى: دراسة التغييرات التي يمكن إدخالها على القانونين الأساسي و الداخلي لتمكين جميع هياكل و فروع 
الكنفدرالية من مزاولة مهامهم في احسن الظروف
 الورشة التانية: إهتمت بالإستراتيجية العامة التي يجب على الكنفدرالية المغربية للمقاولات الصغيرة جدا و الصغيرة والمتوسطة تطبيقها لتحقيق الأهداف المرجوة و البلوغ الى النتائج المرجوة.