الملك يعزي أسر ضحايا حادثة السير المفجعة بمولاي بوسلهام..وهذا ما قرره

الملك يعزي أسر ضحايا حادثة السير المفجعة بمولاي بوسلهام..وهذا ما قرره
بعث الملك محمد السادس، رسائل تعزية ومواساة إلى أسر الضحايا وإلى المصابين، على إثر حادثة السير المفجعة التي وقعت بضواحي مولاي بوسلهام، بإقليم القنيطرة، والتي خلفت عددا من الضحايا بين قتيل وجريح.
كما قرر الملك محمد السادس التكفل شخصيا بلوازم دفن الضحايا، ومآتم عزائهم، وبتكاليف علاج المصابين، وأمر بنقل المصابين إلى المستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط.
في ما يلي بلاغ من الديوان الملكي :
"على إثر حادثة السير المفجعة، التي وقعت بضواحي مولاي بوسلهام، والتي خلفت عددا من الضحايا، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، رسائل إلى أسر الضحايا وإلى المصابين، ضمنها تعازيه الحارة، ومواساته الصادقة، ودعواته إلى الله تعالى بأن يتغمد المتوفين منهم بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
ومشاطرة من جلالة الملك لأسر الضحايا آلامها في هذا المصاب الجلل، وتخفيفا لما ألم بها من رزء فادح، لا راد لقضاء الله فيه، فقد أمر جلالة الملك، أعزه الله، بنقل المصابين إلى المستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط.
كما قرر جلالته التكفل شخصيا بلوازم دفن الضحايا، ومآتم عزائهم، وبتكاليف علاج المصابين، وأصدر تعليماته السامية إلى السلطات الأمنية والترابية المختصة، لاتخاذ الإجراءات الضرورية، من أجل تقديم كل أشكال الدعم والمساعدة لأسر الضحايا المكلومة".