بسبب تصريحاتها في حفلها الأخير.. الفنانة الإماراتية أحلام تدعم شيرين في أزمتها

بسبب تصريحاتها في حفلها الأخير.. الفنانة الإماراتية أحلام تدعم شيرين في أزمتها الفنان هاني شاكر يتوسط الفنانة الإماراتية أحلام (يمينا) والفنانة شيرين
وجهت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" رسالة لنقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر حول أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها في حفلها الأخير في البحرين محاولة تهدئة الأمور. وجاء فيها: «شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها، زدنا عشقاً لمصر، شيرين أحسها مثلي إنسانة طيبة وعفوية، وأكيد ولاءها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان، اليوم وبعد أن شاهدت الفيديو أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة لبلدها، وتتكلم عن نفسها في كل مرة تتورط بسبب كلامها ع المسرح، والكل يعلم بذلك تماماً».
وأضافت: ورسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن، وهرم الأغنية العربية، وأمير الطرب ورئيس النقابة في مصر، الأستاذ هاني شاكر أن يأخذ موضوع فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار، وأن يوجهها كأب؛ لأنك فعلاً أب للجميع، اعتبرها ابنتك، وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبة لها ولي وللجميع».
ورد نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر على الفنانة الإماراتية أحلام في رسالة توضيحية نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول القضية جاء فيها: «الفنانة الكبيرة أحلام، تقديري واحترامي لكِ ولروحك الطيبة الواضحة في رسالتك بخصوص شيرين، التي أعتبرها أختاً بل ابنة، وأحترم موهبتها جداً، وهي تعلم ذلك، حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبوالسعود في منزلي بعد وقفها، وقمت فعلاً بتوجيهها كأب مثلما قلتِ أنت، في آخر مشكلة لها، وحضرت معها التحقيق».

وتابع: «نصحتُها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب، حفاظاً على ما وصلت إليه من نجومية، وتسأل في ذلك، ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي، والموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة، والقرار ليس قراري، على الرغم من شخصنتها للموضوع».