الدكتور محمد مستحسان على مقربة من رئاسة الإتحاد الدولي للملاكمة

الدكتور محمد مستحسان على مقربة من رئاسة الإتحاد الدولي للملاكمة محمد مستحسان

أمسى الدكتور محمد مستحسان، عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للملاكمة ورئيس الكونفدرالية الإفريقية، قريبا من رئاسة الإتحاد الدولي للملاكمة. وذلك عقب إستقالة رئيسه الأوزبكستاني غفور رحيموف يوم الجمعة 22 مارس 2019 على خلفية التحفظ الذي وضعته اللجنة الأولمبية الدولية على رئاسة هذا الأخير.

وتجري رياح الإتحاد الدولي للملاكمة إلى الإلتفاف بالدكتور مستحسان للجلوس على كرسي رئاسته، حيث عقد المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي للملاكمة اجتماعا يوم السبت 23 مارس الجاري لبحث تدابير إسناد مهمة التسيير لأحد نواب الرئيس.

و تجدر الإشارة إلى أن ثلاثة من نواب الرئيس رشحوا د.محمد مستحسان لتولي الرئاسة لمرحلة انتقالية إلى نهاية الموسم الجاري، و الرابع أعلن عدم ترشحه بغاية التهييء للمرحلة المقبلة التي ستعرف فصولها انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للملاكمة .

وسيتم استشارة جميع أعضاء المكتب التنفيدي للإتحاد الدولي للملاكمة عن طريق تصويت سري لتزكية المغربي للرئاسة بالنيابة للإتحاد الدولي للملاكمة.

والجدير بالذكر ان الدكتور محمد مستحسان نتخب رئيسا بالإجماع رئيسا للكونفدرالية الإفريقية للملاكمة ونائبا أولا لرئيس الاتحاد الدولي في الجمع العام الانتخابي المنعقد شهر نونبر 2018 بموسكو الروسية.