الفنانة أسماء لمنور تطلب من جمهورها التصويت للأغنية التي يفضلونها من ألبوم "أوساط النجوم"

الفنانة أسماء لمنور تطلب من جمهورها التصويت للأغنية التي يفضلونها من ألبوم "أوساط النجوم" الفنانة أسماء لمنور
بعد سبعة أيام على طرح ألبوم "أوساط النجوم" للفنانة أسماء لمنور أبانت عن فرحتها وسعادتها الكبيرة بردود أفعال محبيها ومتتبعيها.
وكشفت أسماء لمنور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة لها وطرحت على جمهورها التصويت للأغنية التي يفضلونها أن تصور على طريقة الفيديو كليب من الألبوم.
وعلقت أسما لمنور على الصورة قائلة: “حبايبي بعد سبعة أيام من نزول ألبومي أوساط النجوم، ردود فعل أكثر من رائعة فرحتني كثير فشكرا ليكم على محبتكم، حابة أشرككم معايا”.
وأضافت: “المرجو التصويت للأغنية اللي حابين تشوفوها كليب، حطوا اسم الأغنية مرفق بهاشتاق #أوساط_النجوم #Asma2019 واسم الأغنية”.
وطرحت النجمة أسما لمنور ألبومها الجديد بعنوان “أوساط النجوم”، عبر قناة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حبايبي بعد ستة أيام من نزول ألبومي #أوساط_النجوم ردود فعل أكثر من رائعة فرحتني كثير فشكرا ليكم على محبتكم، حابة اشرككم معايا. المرجو التصويت للأغنية اللي حابين تشوفوها كليب. حطو اسم الاغنية مرفق بهاشتاق #أوساط_النجوم #Asma2019 #أفا_والله #تبسم #سين_و_جيم #كل_يوم #حرقة_الظنا #أوساط_النجوم #فكر_أكثر #أخطيت #ازهم_عليه #صنم #الحب_نعمة #يامحترم #الظروف #ششش

Une publication partagée par Insta.asma (@asmalmnawar) le