مفاجأة خطيرة في منزل بسمة بوسيل وتامر حسني

مفاجأة خطيرة في منزل بسمة بوسيل وتامر حسني صورة تذكارية لبسمة بوسيل وزوجها (يمينا) رفقة إيمان الباني وزوجها
استقبلت مصممة الأزياء بسمة بوسيل رفقة زوجها نجم الجيل تامر حسني، الثنائي إيمان الباني، ملكة جمال المغرب السابقة والفنان التركي مراد يلدريم، في زيارة خاصة من أجل “آدم”.
وأعربت بسمة بوسيل عن سعادتها لزيارة صديقتها إيمان الباني لها من أجل ابنها “آدم”، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستغرام” من خلال خاصية الـ “story”، وظهرت في مقطع فيديو يجمعها بصديقتها وتحدثت قائلة: “اليوم عندي واحدة من المفاجآت الخطيرة.. حبيبتي (إيمان) جاءت من تركيا خصيصا عشان بس تشوف (آدم).. أنا أحبك، بعض الأصدقاء مثل الأهل”.
ورحب أيضاً نجم الجيل، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام”، بضيوفه قائلا: “نورتني في منزلي يا حج مُراد أنت وزوجتك وأُسرتك الكريمة”.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#بسمة_بوسيل💕💕 #إيمان_الباني 💕💕 . . . . . . #دنيا_بطمة #اسماء_المنور #سعد_لمجرد #سعيدةشرف #ايهاب_امير #المغرب #الجزائر #السعودية #الكويت #البحرين #مصر #البحرين #الامارات #العراق ⁦🇲🇦🇲🇦 I vote for @dunia_batma @goldenpantherawards_official #GPA2019 #GPA2019_DUNIABATMA #gpa2019_duniabatma #goldenpantherawards_duniabatma #goldenpantherawards2019_duniabatma #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #duniabatma

Une publication partagée par خير الكلام ما قل ودل👌💥 (@noticias._de_famosos) le