مؤسسة غاليليو تفوز بدوري نزلاء دور الأطفال بجهة الدار البيضاء سطات

مؤسسة غاليليو تفوز بدوري نزلاء دور الأطفال بجهة الدار البيضاء سطات الدوري تميز بمشاركة المنتخب الوطني للأيتام
فاز ظهر يوم السبت 12 يناير2019، فريق مؤسسة غاليليو بكأس النسخة اﻷولى لدوري نزلاء دور اﻷطفال بجهة البيضاء - سطات وذلك على حساب فريق دار أطفال سيدي البرنوصي.
وتميز الدوري الذي جرت مبارياته بملحق ملعب البشير بالمحمدية وأشرفت على تنظيمه جمعية المحمدية للصحافة واﻹعلام بشراكة مع المجلس اﻹقليمي للرياضة لعملة المحمدية، بمشاركة المنتخب الوطني للأيتام وفريق دار الطالب لمدينة الداخلة كضيق شرف. كما شهد حفل الاختتام الذي ترأسه علي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية تكريم كل من البطلة العالمية نزهة بدوان والفاعل الجمعوي الدكتور عبدالقادر بوكوص.
عن هذا الدوري صرح لـ"أنفاس بريس"، عزيز بلبودالي كاتب عام الجمعية المنظمة قائلا " وليداتنا نزلاء دور اﻷطفال بحهة الدارالبيضاء - سطات ودار الطالب بالداخلة والمنتخب الوطني للأيتام كانوا سعداء بمشاركتهم في الدوري الذي نظمته يومه السبت 12 يناير 2019 بملحق ملعب البشير بالمحمدية،جمعية المحمدية للصحافة واﻹعلام بشراكة مع اللجنة اﻹقليمية للرياضة للمحمدية .
نقول شكرا للجميع على المساهمة في إدخال البسمة لوليداتنا نزلاء دور اﻷطفال والخيريات وشكرا لأطفال دار الطالب الداخلة على حضورهم."