نهضة بركان يفوز بكأس العرش لأول مرة في تاريخه على حساب "الواف"

نهضة بركان يفوز بكأس العرش لأول مرة في تاريخه على حساب "الواف" لقطة من المباراة
شهد ملعب «المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله»، مباراة مثيرة، لحسم لقب كأس العرش المغربي بين فريقي نهضة بركان والوداد الفاسي، مساء اليوم الأحد.
وتمكن فريق نهضة بركان من الفوز على الوداد الفاسي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدفين.
وفاز النهضة على الوداد بنتيجة 3/2، بركلات الجزاء الترجيحية، في مباراة مثيرة، وسجل للوداد كل من أفصال وبنجلون، بينما أضاع رشيد بريجر وتصدى حارس النهضة عبد العالي محمدي، لركلة الجزاء الثانية التي أضاعها نجوندو، وأضاع كودجو أيضًا.
من ناحية أخرى سجل للوداد حمدي لعشير وإسماعيل المقدم، وسجل محمد عزيز ركلة التتويج باللقب، وأضاع عمر النمساوي وتصدى لها حارس الوداد، كما أضاع زميله بكر هلال.
وكان محمد فرحان افتتح أهداف اللقاء لصالح فريق نهضة بركان في الدقيقة 57، وتعادل بعدها بدقيقتين مامادو ديوف لفريق الوداد الفاسي وبالتحديد في الدقيقة 59.
وفي الدقيقة 77 أضاف عمر جيراري الهدف الثاني لفريق الوداد الفاسي، لتقترب المباراة من نهايتها بتلك النتيجة، ولكن رفض العربي الناجي هذا الأمر، وتعادل للنهضة في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين.