هذه حقيقة خبر وفاة الفنان عادل إمام

هذه حقيقة خبر وفاة الفنان عادل إمام عادل إمام
انتشر بشكل واسع خبر وفاة الفنان الكبير عادل إمام، وليست هي المرة الأولى التي تنتشر فيها هذه الشائعة ، لكن في هذه المرة أحدثت ضجة كبيرة، وانتشرت الشائعة بين أرجاء مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد الوفاة ، مسببة استياء بين جمهور الفنان ومحبيه.
وأكد مقربون من الفنان أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض متمنين له دوام الصحة.
وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الحقيقة نافيا الأخبار المتداولة حول وفاة عادل إمام، مؤكدا أنه تواصل معه شخصيا وهو بصحة جيدة، وقال أنه: “لا يوجد ما يدعو لترويج الشائعات”.
وأكد أن صفحة الفنان عادل إمام على “فيسبوك” لا تخصه، رغم أنها موثقة، ولكنه تبرأ من صلته بها أكثر من مرة، ولا يعرف من يديرها، وجرت محاولات لإغلاقها ولكنها فشلت، ونقل النقيب عن الزعيم رسالة يؤكد بها عدم غضبه من مثل هذه الشائعات، وقد تعود عليها، ولا يهتم بها تماما. 
وأكد مقربون من الفنان عادل إمام أن مصدر هذه الشائعة هو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يتحرى الدقة في أي خبر، وهذا ما يساعد على انتشار الأكاذيب.
يذكر أن الفنان عادل إمام من مواليد 17 مايو 1940 ويعتبر من أشهر نجوم السينما في العالم العربي، وشارك في الكثير من الأفلام والأعمال الدرامية كما نال العديد من التكريمات والجوائز عن أدواره المتميزة.