طيران الإمارات تقدم عروضاً مغرية..من الدار البيضاء إلى دبي

طيران الإمارات تقدم عروضاً مغرية..من الدار البيضاء إلى دبي الجوية الإماراتية
كشفت طيران الإمارات عن عرض يتيح أمام مسافريها من المغرب الفرصة لزيارة دبي بأسعار خاصة في كلٍ من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، إلى جانب التمتع بمزايا، تشمل إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة.
وبموجب هذا العرض الخاص، يبلغ سعر تذكرة السفر في الدرجة السياحية من الدار البيضاء إلى دبي 5999درهماً، فيما يبلغ سعر تذكرة السفر في درجة رجال الأعمال 24999درهماً، مع إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوغراماً مجاناً في الدرجة السياحية وما يصل إلى 32 كيلوغراماً في درجة رجال الأعمال.
ويسري هذا العرض لفترة زمنية محدودة فقط، حيث يتعين حجز التذاكر خلال الفترة بين 13- 27 سبتمبر 2018، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 13 سبتمبر 2018 و31 مارس 2019، علماً بأن أسعار التذاكر تشمل ضرائب المطار، مع العلم أن أن طيران الإمارات تسيررحلات يومية بين الدار البيضاء ودبي بطائرات حديثة من طراز إيرباص A380 ذات الطابقين.
ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات في جميع الدرجات بتجربة سفر ينعمون خلالها بالخيارات الترفيهية التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجويiceذي الشاشة الرقمية العريضة، الحائز جوائز عالمية، والتي تشمل الاختيار من بين أكثر من 3500 قناة ترفيهية مسموعة ومرئية حسب الطلب، تقدم أحدث الأفلام والأغاني والموسيقى والكتب المسموعة والألعاب. كما تحظى العائلات المسافرة برفقة أطفال بمزايا وتسهيلات، تشمل ألعاباً مجانية للأطفال، ووجبات طعام وأفلام خاصة بهم، إلى جانب التمتع بالأولوية في إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، وإمكانية استخدام عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي.