عودة "مواهب اتصالات" في نسخته الثانية

عودة "مواهب اتصالات" في نسخته الثانية
بعد نجاح النسخة الأولى، تطلق اتصالات المغرب النسخة الثانية "لمواهب اتصالات" لفائدة العاملين باتصالات المغرب وأقربائهم.
ويتجلى الهدف من تنظيم هذا الحدث في البحث عن مواهب السنة والاحتفال بهم. وسيجرى الانتقاء الأولي يوم السبت 15 شتنبر أمام لجنة مكونة من فنانين وطنيين كبار.
ويطمح "مواهب اتصالات" هذه السنة أيضا إلى تعزيز روابط الانتماء للشركة وقيم الصداقة وروح الفريق في صفوف العاملين بالشركة.
وسيكون هذا الحدث فرصة لتسليط الضوء على المواهب الخفية للعاملين بالشركة وعائلاتهم (من غناء وموسيقى ورقص ورياضة ورسم وألعاب سحرية، وما إلى ذلك).
وستنظم مراحل الانتقاء الأولي، في شكل اختبارات أمام لجنة مكونة من فنانين مغاربة، ابتداء من يوم السبت 15 شتنبر بقاعة العرض لاتصالات المغرب في الرباط.
بينما سيتم إعداد الحفل الختامي الذي سيقام قبل نهاية السنة، بمساعدة مدير فني مشهور ووكالة متخصصة،حيث سيتم الاحتفال بأفضل المواهب الفنية والرياضية، وبحضور العائلات والزملاء.
لتعزيز الروابط بين العاملين بالشركة وفرص الالتقاء خارج الإطار المهني، نظمت اتصالات المغرب خلال سنة 2018 العديد من الأنشطة الجديدة التي تجمع العاملين مع عائلاتهم في أجواء احتفالية وممتعة من بينها:الكيرمس والبطولات الرياضة والزيارات الإرشادية إلى متحف الاتصالات والوكالات التجارية والمراكز التقنية لاتصالات المغرب.
وتندرج هذه الأنشطة في إطار مواصلة تنظيم العمليات المواطنة لاتصالات المغرب، في سبيل تشجيع الثقافة والرياضة ورفاهية الأفراد.