كريستيانو رونالدو يخلق مشكلة داخل بيت السيدة العجوز

كريستيانو رونالدو يخلق مشكلة داخل بيت السيدة العجوز ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس. وفي الإطار اللاعب رونالدو

قال ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، إنه سيواجه مشكلة بعد انضمام كريستيانو رونالدو، إلى صفوف فريق السيدة العجوز، في الميركاتو الصيفي.

وأوضح أليجري، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لاتسيو، المقرر لها غدا، السبت 25.08.2017،  "رونالدو وديبالا، هما الثنائي الذي حددناه لتسديد ركلات الجزاء هذا الموسم، المشكلة التي سنعاني منها تتمثل في الركلات الحرة، الآن لدينا 6 أو 7 لاعبين بإمكانهم التسديد وسيلتفون جميعا حول الكرة".

وأضاف، فيما أبرزه الحساب الرسمي ليوفنتوس على "تويتر"، "كريستيانو جاهز للقاء الغد، لكن علينا أن نأخذ في الاعتبار أن المهاجمين قضوا الفترة الأقل في فترة الإعداد للموسم، لذا علينا أن نكون حريصين في التعامل معهم".

وأكمل مدرب اليوفي: "أعرف أن هدف رونالدو الأخير في أليانز ستاديوم، مع ريال مدريد بدوري الأبطال، ساعد في بناء علاقة قوية واحترام متبادل بين كريستيانو والجماهير، أعتقد أن هذا كان له تأثير في اختياره الانضمام ليوفنتوس".

وعن مباراة الغد قال: "هناك إثارة منتظرة، لاتسيو سيجعلها مباراة رائعة، لقد هزمنا في المرة الأخيرة بالأليانز ستاديوم وأنهى سلسلة 41 مباراة بدون هزيمة لنا، لذا فإن مباراة الغد مهمة جدًا، حتى لو كانت هي مباراتنا الثانية في الموسم".

وأضاف: "غدًا التفاهم سيكون أفضل بين خطي الوسط والهجوم، وهذا بالتأكيد سيساعد كريستيانو، هذا اللاعب دائمًا يطمع في المزيد، يريد أن ينافس على كل شيء، بنى نجاحه الكبير بالتضحية والعمل المتواصل، هو مثال يحتذى به وإضافة لجودة الفريق".

وأردف "لاتسيو فريق منظم و جاهز بدنيًا و يجيد ضرب المنافسين بالهجمات المرتدة، ومن ثم نحتاج لأن نكون في حالة تركيز كبيرة خلال المباراة".

وختم: "أظن أن 88 أو 90 نقطة كافية للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم".