الفنانة الشابة ميريام فارس في وضع صحي حرج وأسرتها تطلب الدعاء لها

الفنانة الشابة ميريام فارس في وضع صحي حرج وأسرتها تطلب الدعاء لها الفنانة ميريام فارس

ميريام فارس ليست بخير... هو الخبر الوحيد المؤكّد حتى الساعة، طلبت عائلتها من الصّحافيين الذين اتّصلوا للاطمئنان عنها أنّ يقيموا الصلوات على نيّة شفائها. الوضع حرج لكنّه ليس "سرطاناً" كما كتبت بعض المواقع، هكذا أجابت أسرة ميريام التي تحيطها اليوم برعاية وهي على سرير المرض، دون إعطاء أي تفاصيل إضافيّة تطمئن محبّي الفنّانة القلقين على وضعها، وغيابها المريب، وصمتها إزاء تفاقم الشائعات.

أخبار متضاربة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاحقاً عبر مواقع إلكترونيّة، بعد أن تسرّب الخبر قبل أسبوع، وتحديداً قبل إطلاق إليسا كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي كشفت فيه عن معركتها مع مرض السرطان.

كان ثمّة تكتّم من قبل الصّحافة على خبر مرض ميريام، سيّما أنّ مصادر المعلومات كانت غير دقيقة، إلا أنّ طلب عائلتها من الصحافيين أن يدعوا لميريام بالشفاء، أكّد كل الهواجس. ميريام ليست بخير ووضعها الصحّي دقيق، وتحتاج إلى فترة علاج قد لا تكون قصيرة.

الخبر جاء بمثابة الصفعة على وجوه بعض الصحافيين الذين أمعنوا تجريحاً وصل حدّ القدح والذم بالفنانة بعد اعتذارها عن حفلٍ في كازينو لبنان كان من المقرّر أن يعود ريعه إلى الأطفال مرضى السرطان في شهر يونيو الماضي بسبب عملية جراحيّة طارئة، أعلنت عنها في بيان مقتضب.