تعيينات جديدة بمجلس المراقبة ولجنة تدقيق الحسابات باتصالات المغرب

تعيينات جديدة بمجلس المراقبة ولجنة تدقيق الحسابات باتصالات المغرب

أعلنت شركة “اتصالات المغرب” أن مجلس المراقبة التابع للمجموعة عرف تعيينات جديدة، حيث تم تعيين صالح العبدولي كعضو في المجلس خلفا لدانيال ريتز.

ويشغل صالح العبدولي منصب المدير العام لمجموعة اتصالات إضافة إلى منصب المدير العام لشركة اتصالات الإماراتية. وهو أيضا نائب رئيس مجلس الإدارة، ورئيس اللجنة التنفيذية لاتصالات مصر، وعضو بمجلس اتصالات للخدمات القابضة وممثل اتصالات بالمجلس الإداري لموبايلي.

بدأ العبدولي مسيرته مع اتصالات في عام 1992 كمهندس تخطيط أنظمة شبكة المحمول ليشغل. بعد ذلك شغل عدة مناصب تنفيذية بما في فيها منصب المدير العام لاتصالات مصر.

العبدولي، هو مهندس حاصل على درجة الماجستير في تكنولوجيا الاتصالات وشهادة الاجازة في الهندسة الكهربائية من جامعة كولورادو، بالولايات المتحدة الأمريكية.

من جهة أخرى عين مجلس المراقبة محمد دوكاندار عضوا في لجنة تدقيق الحسابات لاتصالات المغرب ليحل محل خافيير غارسيا.ويشغل محمد دوكاندار، منصب مدير التدقيق والرقابة الداخلية لمجموعة اتصالات بالنيابة، ويقود عمليات التدقيق الداخلي لدولة الإمارات العربية المتحدة و كذا في الفروع الدولية التابعة لها.

كما شغل في السابق وظيفة مسؤولة التدقيق داخل تلكوم جنوب أفريقيا ش.م. واشتغل أيضا في الخزانة العامة في جنوب أفريقيا.

ودوكاندار هو خبير محاسب، مدقق داخلي معتمد (CIA) و متخصص في مراقبة التقييم الذاتي (CAHC) بدأ حياته المهنية كمدقق حسابات مع '(كي بي إم جي) في عام 1996.