العموري: الرشاد ثالث فريق في العاصمة الاقتصادية ومجلس المدينة يتحمل المسؤولية في تدهور البنيات التحتية الرياضية

العموري: الرشاد ثالث فريق في العاصمة الاقتصادية ومجلس المدينة يتحمل المسؤولية في تدهور البنيات التحتية الرياضية

فتح أحمد العموري، رئيس فريق الرشاد البرنوصي، النار على المسؤولين بمجلس المدينة وحمل رئاسة المجلس المسؤولية في المشاكل التي تعاني منها العديد من فرق الدار البيضاء كفريق الرجاء والوداد وفريق الرشاد البرنوصي. بسبب غياب مركبات رياضية وبسبب إغلاق العديد من المركبات في مجموعة من المقاطعات بدون سبب معقول. قائلا "أن الفرق الرياضية بالمدينة تعاني مشاكل كثيرة بسبب غياب البنيات التحتية.."
واعتبر العموري، خلال استضافته عبر الهاتف في برنامج "بطولة كلوب" الذي يقدمه الزميل محمد بتولاز بإذاعة راديو مارس ، في الحلقة المباشرة التي بثت مباشرة مساء يوم الجمعة 9 دجنبر 2016، فريق الرشاد البرنوصي من ابرز الأندية في مجال تكوين الاعبين رغم انه لم يجد المساندة اللازمة كي يستمر في أوج عطائه وتألقه.
وشدد أن ولايته التي دامت لأكثر من 25 سنة كانت زاخرة بالإيجابيات أكثر من السلبيات، وأنه مستعد لتسليم المشعل لأي شخص له الاستعداد لدعم الفريق مادية وأداء ديونه التي تتجاوز 365 مليون سنتيم.
وأبرز رئيس فريق الرشاد البرنوصي، أن أهم إنجاز يمكن ان يحققه الفريق في هذا الموسم وفي ظل الظروف الصعبة التي يمر منها، هو بقائه في القسم الوطني الثاني
كاشفا على أن عامل عمالة مقاطعات البرنوصي وعده بأنه سيعمل ما باستطاعته لدعم الفريق واعطاه الضوء الأخضر للبدا في استغلال المركب الجديد في تداريب فريق الرشاد البرنوصي.