"سكيف" فرع "يينا هولدينغ" تشارك بمعرض باريس للخبرة والمناولة الصناعية

"سكيف" فرع "يينا هولدينغ" تشارك بمعرض باريس للخبرة والمناولة الصناعية

تشارك الشركة الشريفة للعتاد الصناعي والسكك الحديدية (سكيف)، فرع مجموعة "يينا هولدينغ" في الفترة الممتدة ما بين 6 و9 دجنبر 2016، في فعاليات معرض "ميديست" (المعرض العالمي للخبرة والمناولة الصناعية) بباريس، وهي إحدى أهم التظاهرات المتخصصة في دعم الميدان الصناعي على المستوى الأوربي.

وأشار حسن ربوحات، المدير العام للشركة الشريفة للعتاد الصناعي والسكك الحديدية، إلى أن الهدف من مشاركة "سكيف" في هذا المعرض العالمي هو المحافظة على التبادل المشترك مع زبنائنا المعتادين والبحث عن أسواق جديدة ونسج علاقات اقتصادية جديدة، سيما أن المغرب يشارك للمرة السابعة والعشرين في هذه التظاهرة العالمية.
يعتبر معرض "ميدست"، المعرض الدولي الوحيد المتخصص في المناولة الصناعية، كما يعد شبكة حقيقية تساهم في التنشيط الصناعي يمكن من تبادل الخبرات وتطوير فرص التعاون بين الفاعلين في مجال ابتكار وإنتاج القطع الصناعية، حسب الطلب.
وعرف هذا المعرض خلال سنة 2015، مشاركة 1603 فاعل، من 39 دولة، كما زاره 34 ألف و70 زائر متخصص من 68 دولة (حسب مصدر مغرب تصدير).
وستشارك هذه السنة الشركة الشريفة للعتاد الصناعي والسكك الحديدية (سكيف)، كعارض في الرواق المغربي إلى جانب ثلة من الشركات المغربية المعروفة، ممثلة أكبر المؤسسات الصناعية بالمغرب.