ملتقى طنجة الدولي للموارد البشرية يسلط الضوء على المقاولة والجهوية المتقدمة

ملتقى طنجة الدولي للموارد البشرية يسلط الضوء على المقاولة والجهوية المتقدمة

ينظم فرع الشمال للجمعية الوطنية لمسيري ومكوني الموارد البشرية "أجيف الشمال" و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بشراكة مع مؤسسة كونراد أديناور الدورة الرابعة لملتقى طنجة الدولي للموارد البشرية HR Days 2016 يومي 2 و3دجنبر 2016 بفندق "رويال توليب" بطنجة تحت شعار: " المقاولة في عصر الجهوية المتقدمة: تحديات التكوين و التشغيل".
وعلى غرار الملتقيات السابقة، يأتي ملتقى طنجة الدولي للموارد البشرية 2016 لتوفير فضاء للنقاش و تبادل الآراء بين مختلف الفاعلين المهتمين بموضوع الحدث (الدولة، مدراء الشركات، مهنيو الموارد البشرية، مؤسسات التكوين، ...) وموعد للتحسيس يهم المقاولات وشركات الخدمات في ميدان الموارد البشرية لتبادل الآراء والتجارب حول العروض والاحتياجات من الموارد البشرية من جهة، والباحثين عن شغل والخريجين الراغبين في ربط الاتصال مع مشغلين محتملين.

ويهدف الملتقى كذلك إلى توفير أرضية للحوار مع الشركاء المهنيين حول مواضيع الساعة في ميدان الموارد البشرية. وسيعرف مناقشة عدة مواضيع: الجهوية المتقدمة: المفاهيم و التنزيل- الجهوية المتقدمة: أية برامج لجذب المستثمرين؟ - مميزات التشغيل على المستوى الجهوي: أية آليات للشراكة؟ - تطوير الرأسمال البشري: رافعة استراتيجية جهوية.