"سوبر سيرام" فرع "يينا هولدينغ" تعلن عن استثمار حوالي 80 مليون درهم

"سوبر سيرام" فرع "يينا هولدينغ" تعلن عن استثمار حوالي  80 مليون درهم

بمناسبة مشاركتها للمرة الثانية عشر في المعرض الدولي للبناء الذي سينعقد في مدينة الدار البيضاء من 23 إلى 27 نونبر 2016، أعلنت شركة سوبر سيرام، فرع يينا هولدينغ، عن استثمار حوالي 80 مليون درهم في تكنولوجيا جديدة ستحدث قفزة نوعية في صناعة السيراميك. وأطلقت الشركة مجموعة جديدة سيتم عرضها على مساحة 300 متر مربع.
يقول فؤاد بنزاكور، المدير العام لشركة سوبر سيرام معلقا: "تدخل مشاركتنا في إطار نهج وطني ودولي للترويج لمنتجاتنا. يُعتبر المعرض الدولي للبناء نقطة انطلاق لتطوير علاقات تجارية مستقبلية والحفاظ على محفظة العملاء التي نحظى بها منذ زمن. كما أن لمشاركتنا في هذا المعرض هدف ألا وهو تبادل الأفكار، ربط علاقات وإيجاد قنوات جديدة لتوزيع منتجاتنا".
وتُجدّد سوبر سيرام المتخصصة في تصميم، تصنيع وتسويق التلبيسات للأرضيات والجدران بشكل يومي طاقتها لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في سوق السيراميك المغربية مع أكثر من 120 ألف متر مربع من الانتاج اليومي في 4 مواقع إنتاج. واستطاعات الشركة التمركز بين أفضل 20 من منتجي السيراميك في العالم وذلك بمساعدة وتفاني 1800 من موظفيها والاستثمارات المنجزة في مجال البحث والتطوير.