لأول مرة بالمغرب.."البريد بنك" يطلق برنامج تلفزي للتربية المالية

لأول مرة بالمغرب.."البريد بنك" يطلق برنامج تلفزي للتربية المالية

بعد ست سنوات من إنشائه، يراهن "البريد بنك" على خبرته ومكتسباته فيما يخص مساهمته في الرفع من نسبة "الإستبناك" بالمغرب، ويجدد التزامه مرة أخرى في المساهمة في الإدماج المالي والتربية المالية لكل المغاربة عبر إطلاقه لمبادرة برنامج تلفزي مخصص للتربية المالية يحمل عنوان "ديرلاباس"، وذلك بشراكة مع القناة الثانية "دوزيم" في هذا المشروع عبر بث البرنامج ابتداء من الجمعة 14 أكتوبر2016 (الساعة 23:00)، على امتداد 26 أسبوعا.
وخلال لقاء إعلامي نظم يوم أمس الخميس بالدارالبيضاء، كشف مسؤولو البنك عن تصور البرنامج وأهدافه،إذ يهدف أسلوب البرنامج المعتمد الذي يقدم عدة حالات ويترك المجال للمتدخلين بالتعبير عن أحاسيسهم بتلقائية، إلى استيعاب الرسائل من طرف المتتبعين عبر ربط التربية بالفرجة.
وسيقدم برنامج" ديرلاباس" الخبير، د.إدريس خدري، حاصل على دكتوراه الدولة في المالية والمكون في الأنشطة المدرة للدخل لحاملي المشاريع الصغرى في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية. وهو خبير في التدريب المالي ومؤلف كتاب "التدريب المالي للأزواج والأسرة". كما سبق له أن نشط برنامج "كيداير مع المصروف" على أمواج "راديو أصوات".
وموازاة مع بث الحلقة الأولى من برنامج "ديرلاباس"، يطلق "البريد بنك" حملة تواصلية مؤسساتية جديدة.هذه الحملة تهدف إلى التذكير بالقيم الأساسية التي استند عليها هذا البنك لبناء تموقعه منذ انطلاقه: المواطنة، التجديد المفيد، سهولة الولوج إلى الخدمات والالتزام.