حارس مرمى ليفربول الإنجليزي يتلقى تهديدا بالقتل.. (مع فيديو)

حارس مرمى ليفربول الإنجليزي يتلقى تهديدا بالقتل.. (مع فيديو) حارس مرمى ليفربول الألماني لوريس كاريوس

تحقق الشرطة الانجليزية بتهديدات بالقتل تلقاها حارس مرمى نادي ليفربول الألماني لوريس كاريوس من المشجعين الغاضبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتكابه خطأين فادحين في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ويتحمل كاريوس (24 عاما) مسؤولية هدفين من الثلاثة التي سجلها ريال مدريد الاسباني في النهائي الذي أقيم أمس، السبت 26 ماي 2018، على الملعب الأولمبي في كييف، وانتهت بفوز النادي الملكي 3-1 وتتويجه بلقبه الثالث تواليا.

ففي الدقيقة 51، كان الحارس الالماني يحاول إرسال كرة بيده إلى أحد زملائه، إلا أنه لم يتنبه لوجود مهاجم ريال الفرنسي كريم بنزيمة على مقربة منه، فقام الأخير بقطع مسار الكرة برجله لتدخل في المرمى الخالي، مسجلا الهدف الأول. وقبل نهاية الوقت الأصلي بسبع دقائق، فشل كاريوس بطريقة غريبة في إبعاد تسديدة بعيدة للويلزي غاريث بايل، فارتدت من يديه إلى داخل الشباك لتعلن تسجيل الهدف الثالث لريال.

ولم يتمكن الحارس الشاب من حبس دموعه مع انطلاق الصافرة النهائية، وبدا أن زملاءه تركوه بمفرده منهارا على أرض الملعب. ولدى العودة إلى مطار جون لينون في ليفربول اليوم، ظهر كاريوس وهو يغطي وجهه.

رابط الفيديو هنا