هكذا يفضل نجم الكرة الفرنسي ريبيري الحياة بعد اعتناقه الإسلام

هكذا يفضل نجم الكرة الفرنسي ريبيري الحياة بعد اعتناقه الإسلام

عاد إسم النجم الفرنسي فرانك ريبيري الى دائرة الأضواء، حيث يمثل حاليا ركيزة أساسية ضمن فريق بايرن ميونيخ الألماني، وتألق في الموسم الجديد بعد غياب عن الملاعب خلال الموسم السابق بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها والتي كادت أن تنهي علاقته بكرة القدم.
يذكر أن النجم الفرنسي سبق وأن أعلن إسلامه عقب زواجه من الجزائرية وهيبة بلهامي وغير اسمه الى بلال يوسف محمد، وقام بأكثر من زيارة إلى بيت الله الحرام في مكة المكرمة وأدى مناسك العمرة.
ويرى ريبيري أن دينه الجديد هو أمر شخصي، ولا يحبذ التحدث عنه علنا ​​مع كثير من الفرنسيين الذين يجهلون أنه قد اعتنق الإسلام. إنه نادرا ما يتحدث عن كيفية عثوره على الدين الإسلامي، لكنه حديثا صرح لمجلة "باري ماتش" أنه يشعر بالاطمئنان مع الإسلام. كما قال: "لقد عشت حياة صعبة، وعقدت العزم على أن أعثر على السكينة، وفي نهاية المطاف وجدت الإسلام".
وكانت مجلة الإكسبرس الاكسبريس الفرنسية هي أول من سرب خبر تحول ريبيري إلى الإسلام في بداية العام 2006، رغم أن تك المجلة لم تذكره بالاسم إلا أنها قالت : إن لاعبا من المنتخب الوطني الفرنسي قد اعتاد على التردد إلى مسجد في مدينة "مارسيليا" جنوب فرنسا.