أزياء رمضانية وفساتين سهرة لافتة في أسبوع الموضة العربي

أزياء رمضانية وفساتين سهرة لافتة في أسبوع الموضة العربي
شهد أسبوع الموضة العربي العديد من العروض اللافتة والتي كان بعضها لمصممي أزياء عرب وبعضها الآخر لمصممين عالميين، وفي المحصلة لوحظ توجها بطريقة أو بأُخرى نحو المرأة العربية وتلبية ذوقها الخاص ولاسيما في شهر رمضان المقبل، وإليك التفاصيل:
قدمت مصممة الأزياء الإمارتية “عائشة رمضان" مجموعة مميزة اتسمت بالعصرية واللمسات الشبابية التي رافقتها، والملفت للنظر أنها استطاعت أن تحافظ على هويتها الشرقية من خلال القصات والأقمشة الفاخرة.
وقدمت علامة أرام ديزاين مجموعة لافتة من التصاميم أبرزها كانت فساتين السهرة الفاخرة التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها، والتي زين بعضها الكشكش بطريقة لافتة أضاف لها لمسات عصرية وأنثوية في الوقت ذاته.
وشوهدت أيضا مجموعة لافتة من فساتين السهرة ضمن عرض سيمون، إذ بدت غابة في الرومانسية من ناحية الأقمشة المرهفة والقصات اللافتة إضافة إلى لوحة الألوان الهادئة التي تخللها اللون الأحمر وأضاف لمسات من الجاذبية الخاصة.
ومن جهة أخرى، لفت العبايات ذات الطابع الشرقي الفاخر والتي من الممكن أن تكون خيار رائع لشهر رمضان، والطريقة التي امتزجت فيها بعض التصاميم العصرية التي حافطت على الطابع الفاخر والأنيق.