هذه أبرز العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

هذه أبرز العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جماهير الرجاء الرياضي البيضاوي

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات على جماهير فريق الرجاء الرياضي، بالإضافة إلى حارس المرمى أنس الزنيتي ومدرب الفريق خوان كارلوس غاريدو.

وإضافة إلى العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية بالجامعة، تم إصدار عقوبة على مدافع فريق نهضة بركان انس سيبوفيتش، ومدافع الدفاع الحسني الجديدي مروان الهدهودي.

وهذه هي أبرز العقوبات التي أصدرتها اللجنة المركزية التأديبية:

-توقيف أنس الزنيتي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لمباراتين، واحدة منها موقوفة التنفيذ.

تغريم نادي الرجاء الرياضي، مبلغ 10000 درهما، لرمي جماهيره القارورات والحجارة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم برسم مؤجل الجولة 24 من بطولة القسم الوطني الأول.

توقيف خوان كارلوس غاريدو، مدرب نادي الرجاء الرياضي لمباراتين، واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم برسم مؤجل الجولة 24 من بطولة القسم الوطني الأول.

توقيف انس سيبوفيتش ، لاعب نهضة بركان لمباراتين، واحدة منها موقوفة التنفيذ.

توقيف مروان الهدهودي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة.

تغريم نادي شباب أطس خنيفرة، مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القارورات خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة 22 من بطولة القسم الوطني الأول ، مع إصلاحه الاضرار التي لحقت بالملعب البلدي التي تسبب فيها جمهوره وذلك بعد اجراء خبرة لتقييم الخسائر.

تغريم نادي حسنية أكادير، مبلغ 25000 درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي سريع واد زم مع تسجيل حالة العود.

تغريم نادي حسنية أكادير، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم، لحساب فعاليات الجولة 27 من البطولة الاحترافية.