أمن أكادير يعتقل عناصرعصابة أغلب ضحاياها من النساء

أمن أكادير يعتقل عناصرعصابة أغلب ضحاياها من النساء المتهمون تتراوح أعمارهم ما بين 19 و28 سنة
تمكنت مصالح ولاية أمن أكادير بتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية بإنزكان، زوال اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018، من إيقاف 04 أشخاص، من ضمنهم فتاتين، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و28 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك.
وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيهم، الذين كانوا تحت تأثير المخدرات، قاموا في ظرف وجيز من صبيحة اليوم باقتراف 07 سرقات استهدفت كلها العنصر النسوي، إذ تعمد الفتاتان إلى اعتراض سبيل الضحايا والاستيلاء على ما بحوزتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، قبل الفرار عبر سيارة خفيفة يسوقها مشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية.
وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز سيارة في ملكية وكالة للتأجير بالإضافة إلى عدة هواتف نقالة ومبالغ مالية ومتعلقات شخصية من عائدات الأفعال الاجرامية للمشتبه فيهم.
وكانت ولاية أمن أكادير قد استنفرت جميع عناصرها فور تلقيها شكايات الضحايا، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيهم، قبل أن يفضي التنسيق الذي لعبت فيه قاعة المواصلات الولائية دورا مهما، في إيقاف المشتبه فيهم على مستوى سوق "الثلاثاء" بإنزكان، وهم في طريقهم لتصريف المسروقات.