كاتب جزائري يهاجم النظام الحاكم: “أصبحنا بلا حاضر أو مستقبل.. يحكمنا الفاسد نهارا وهيفاء وهبي ليلا!

كاتب جزائري يهاجم النظام الحاكم: “أصبحنا بلا حاضر أو مستقبل.. يحكمنا الفاسد نهارا وهيفاء وهبي ليلا! هيفاء وهبي تتوسط الكاتب قادة بن عمار (يمينا) والرئيس عبد العزيز بوتفليقة

وجه الكاتب والإعلامي الجزائري، قادة بن عمار، انتقادات لاذعة لما وصل به الحال في الجزائر، مؤكدا بأن الجزائر أصبحت تقوم على "موالاة" فاسد و"معارضة" بائسة في ظل حكم مستبد، مستنكرا في الوقت نفسه تهافت القنوات التلفزيونية لشراء مسلسل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعرضه خلال شهر رمضان المقبل، حسب ما أورده موقع "وطن خارج السرب".

وقال "بن عمار"، في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "عدد من الفضائيات توقع عقودا خيالية لشراء مسلسل هيفاء وهبي الجديد في رمضان حتى من دون الاطلاع على اسمه ولا قصته أو حتى البدء في تصويره! خبر مثل هذا، يذكرني أننا (وحتى إشعار آخر) سنظل بلا حاضر وبلا مستقبل ومجرد كومة من البشر، يحكمنا (المستبد الفاسد) نهارا و(هيفاء وهبي) ليلا!"

وأضاف في تغريدة أخرى، مدللا على حالة الفساد المستشرية في البلاد: "الولاة 3 أنواع: واحد "فاق" دخلوه الحبس.. والثاني زاد (عليها) قتلاتو المافيا والثالث "عاث فسادا" رجّعوه وزير!!"

وانتقد "بن عمار" حال الموالة والمعارضة في الجزائر على السواء قائلا: "في كل الطبقات السياسية بالدول المحترمة و"غير المحترمة"، هنالك اتجاهات واضحة: يمين ويسار ووسط، اتجاه ليبرالي وآخر اشتراكي، إسلاميون ووطنيون وشيوعيون وو.. إلا في الجزائر، هنالك موالاة فاسدة ومعارضة بائسة مع انتشار طبقة جديدة، لا فكر لديها ولا هدف ولا رؤية.. مجرد مناضلين بلا عنوان!"

يشار إلى أن العديد من القنوات الجزائرية الخاصة قد أعلنت عن شرائها للمسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويحمل اسم "لعنة الكارما" على الرغم من المشاكل التي تعترض البدء في تصوير المسلسل حتى الآن.