هذه هي الالتزامات الجديدة لشركة "ليدك" لتعزيز الثقة مع زبنائها

هذه هي الالتزامات الجديدة لشركة "ليدك" لتعزيز الثقة مع زبنائها

أطلقت شركة "ليديك" 10 التزامات جديدة للخدمة، سيشرع في تفعيلها والعمل بها ابتداء من اليوم فاتح يوليوز 2016. واعتبر جون باسكال داريي، المدير العام لشركة ليدك، "أن الهدف من الالتزامات 10 إقامة علاقة الثقة مع الزبناء من خلال نهج سياسة القرب وعروض خدمات مبتكرة. وكذلك إدخال تحسينات على الخدمات التي تقدمها الشركة في إطار شفافية أكبر وقابلية لتتبع كشف العدادات والفوترة والتكفل بشكل أفضل بالشكايات من حيث الآجال والجودة".

الالتزامات 10 الجديدة التي تم استعراضها، خلال الندوة الصحفية، والتي نظمت صباح اليوم الجمعة فاتح يوليوز2016، بمقر شركة ليدك بالبيضاء، همت الاهتمام بسبع مجالات هي (الاستقبال، الشكايات، قراءة العدادات، الفاتورة، تتبع الحساب، تدخل الإصلاح، جودة الماء).

وخلال الندوة الصحافية كشف فهد جاسمي، المسؤول عن مصلحة الزبناء الكبار، عن الإجراءات الجديدة التي سيشرع في العمل بها من أجل جودة الخدمات لفائدة الزبناء الكبار، سواء كانوا في القطاع الصناعي أو المجزئين العقاريين. إذ من بين الإجراءات الجديدة التي التزمت ليدك بتفعيلها في علاقتها مع المجزئين العقاريين هو أن الشركة، يضيف جاسمي، تلتزم بأن تضع رهن إشارة المنعشين العقاريين منصة إلكترونية (إيلوتe-lot )من أجل تتبع مشارعهم والمراحل التي وصل إليها ملفهم وطلباتهم. كما وضعت ليدك بين يدي الزبناء الكبار رزنامة من الالتزامات تهم بالأساس (تبسيط الإجراءات، تتبع الإجراءات، المقايسة التقديرية، الإيصال، تشغيل الخدمة، الإصلاح، شكاية مكتوبة، تحيد أجل إنجاز الأشغال، تتبع الورش).

وخصصت شركة ليدك منظومة تواصلية تعتمد على العديد من قنوات التواصل، أبرزها: الإعلان عن هذه الالتزامات العشرة في فواتير الزبناء، وتعميم مطويات تلخص هذه الالتزامات سيعمل أعوان التحصيل على توزيعها، تخصيص عدد خاص من مجلة "أنتم وليدك" تعرف بالالتزامات الجديدة، مع تعميم ملصقات تعريفية في وكالات ليدك وواجهاتها وبعض سيارات الشركة.