"أنابيك" تفتح وكالة جديدة بسيدي ابو القنادل

"أنابيك" تفتح وكالة جديدة بسيدي ابو القنادل

في إطار تنزيل مخطط تنمية الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات "أنابيك" في أفق 2020، لا سيما المحور الاستراتيجي الأول الرامي إلى تنمية و مهنة الوساطة في التشغيل بالمغرب، تستمر الوكالة في تعزيز القرب لفائدة الباحثين عن شغل و المشغلين و حاملي مشاريع التشغيل الذاتي من خلال توسيع شبكة وكالاتها في إطار تشاركي مع الجماعات الترابية.
في هذا الإطار، سيتم فتح وكالة جديدة بسيدي ابي القنادل في إطار تشاركي بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و جماعة سيدي ابي القنادل تقدم العديد من الخدمات للباحثين عن شغل و المشغلين و حاملي مشاريع التشغيل. وسيتم تنظيم مراسم تدشين الوكالة الجديدة يوم الأربعاء 22 يونيو 2016 على الساعة العاشرة صباحا بمقر جماعة سيدي ابوالقنادل بحضور وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، عامل عمالة سلا، رئيس جماعة سيدي ابوالقنادل، المدير العام للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات.
وعلى هامش مراسم التدشين، سيتم توقيع 3 اتفاقيات للشراكة بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و شركائها من القطاع العام و الخاص و المجتمع المدني:
*اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و جماعة سيدي أبي القنادل لإحداث وكالة تابعة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات بجماعة سيدي أبو القنادل.
*اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و LEAR CORPORATION TECHNOPOLIS لتلبية حاجيات الشركة من الكفاءات والموارد البشرية.
*اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات و SALA MOUBADARA لمواكبة حاملي مشاريع التشغيل الذاتي.